Thursday, November 02, 2006

Oda

Oda al libro perfecto
Y a sus paginas incendiarias
Al joven poeta que engendra sus versos malditos
En la atrocidad de una luna parisina.


Oda a la sangre amarga
al veneno que se desprende de tu perfume
al abismo que cuelga boca abajo en tus ojos
a la bestia salvaje que duerme entre tus piernas
A todo aquel que emborracha con el sorbo de un párrafo
que se masturba con el gemido de una palabra
que se suicida con el murmullo de una letra

Oda a la ciudad peste
a los monstruos de asfalto
a la luna amarga que mastica cabezas

¡Brindad!.

5 Comments:

Blogger Unknown said...

Louisville fell eight spots in the post-Week NFL Jerseys 12 AP wholesale nfl jerseys poll after losing to Houston on Thursday. And Nike Roshe Run its loss was the Big Ten’s gain.

The Cardinals dropped from No. 3 to No. 11 after the 36-10 loss to the Cougars. Houston, which was unranked cheap nfl jerseys entering Nike Air Max 2015 Shoes Week 12, is louboutin outlet now at No. 18.

After Alabama at No. 1 and Ohio State at christian louboutin uk No. 2, Michigan, Clemson, Wisconsin, Washington, Oklahoma and Penn State all moved up a spot. With Wisconsin at No. 5, it’s the first time the Big Ten christian louboutin shoes has had three teams in Nike Air Max 90 the top five Nike Free Run of the AP poll. And it’s four in the top eight when you include nfl jerseys store Penn State.

7:38 PM  
Blogger tamer said...

شركة تركيب باركيه بالرياض
يعتبر الباركية من الأشياء الخاصة التي تميز منظر المنزل بشكل كامل لذلك تهتم شركة تركيب باركيه بالرياض من الشركات الرائدة في مجال الخدمات الخاصة بتركيب الباركية، كما تهتم الشركة بتوفير جميع الخامات المميزة القادرة على توفير نتائج مميزة جدا، كما توفر شركة تركيب باركيه بالرياض أفضل مجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عملية التركيب على أعلى مستوى.


تركيب باركيه بالرياض
تركيب باركيه بالرياض توفر أنواع الباركية و الأرضيات الخشبية كما أنها توفر أيضاً خدماتها بعدد كبير من التصاميم الحديثة و العالمية الأنيقة و التي قد تصل إلى العديد من التصميمات الحديثة مع توفير خدمات تركيب وتلميع و صيانة الباركية وكذلك توفر الشركة أجود أنواع الأخشاب بما يتناسب مع حاجة العملاء و كذلك يتناسب مع مكان التركيب هذا بالإضافة إلى أنها توفر مختلف أنواع الستائر و كذلك أوراق الجدران وغيرها من العديد من الخدمات الديكورية الحديثة و يمكن التواصل مع تركيب باركيه بالرياض عن طريق خدمه العملاء المتوفرة لتسهيل عملية التواصل مع العميل ولسماع الشكاوى والمقترحات والاستفسارات اتصل بنا على الأرقام التالية.

7:45 AM  
Blogger tamer said...

شركة تركيب غرف نوم بالرياض
شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض
تعتبر شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض من أشهر أنواع غرف النوم علي الإطلاق و نظراً لجمالها وأناقته فالعديد من العملاء يحبونه وشركتنا لديها خبرة واسعة في مجال تركيب و فك غرف النوم كما أنها تعطى العميل ضمان بجودة و سلامة التركيب او الفك وسوف يتم إرسال فريق عمل مكون من أكفأ الخبراء و النجارين و الفنيين المتخصصين في كافة الأمور المتعلقة بالنجارة كما أن الشركة تقوم أيضاً بفك و تركيب عرغ النوم القديمة أو المستعملة ليس هذا وحسب بل إن شركة فك وتركيب غرف نوم بالرياض تقوم أيضاً بتصليح و صيانة غرف النوم حيث أنها تمتلك العديد من ورش النجارة المجهزة بأفضل الأدوات و الأساليب العلمية و التقنيات المتطورة .

فني تركيب غرف نوم بالرياض
تتخصص فني تركيب غرف نوم بالرياض في إصلاح التلف وأي خدش فى اثاث ايكيا أو صيني ولدينا أيضاً فريق عمل متخصص وعلى معرفة عالية فى إصلاح الخدش حيث تقوم الشركة بتقديم دورات للعاملين بالشركة لتدريبهم على كيفية إصلاحها ومعالجة مشاكل الأثاث ولدينا فنيون متخصصون فى تركيب ايكيا تركيب سراير ايكيا طاولات ايكيا ودولاب ايكيا حيث تلعب الخبرة دور كبير فى عملية الحفاظ على رونق ونقاء الأثاث فى وحالتة الطبيعية ويوجد هناك فريق مختص بتركيب ايكيا بالكرتون فالأغراض الجديدة غير المستعملة تحتاج إلى خبير تركيب متخصص فى تركيب اثاث ايكيا وتعمل الشركة أيضاً على تجديد منتجاتها سنوياً اتصل بنا فوراً على.

7:47 AM  
Blogger seocom said...


شركة نظافة بالاحساء

أفضل شركة تنظيف قي مدينة الإحساء هي شركتنا بفضل الله حيث أن الشركة تقدم خدمات تنظيف جميع المنازل والشقق بالإحساء وجميع مدن المنطقة الشرقية بالاعتماد على أفضل العمالة الماهرة والمدربة جيدة في مجال التنظيف مع وجود خصم يصل إلى 30% لذلك يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة تنظيف لبيتك بالبخار من خلال التعاون مع شركتنا كما يتم استخدام أجهزة البخار الحديثة لتنظيف كلأ من الكنب والسجاد والستائر وجميع الأرضيات خاصة السيراميك، لذلك أن كنت تبحث على شركة مميزة وتقدم خدامتها بأقل وأرخص الأسعار، بادر للاتصال بنا خلال أرقامنا الموجودة في هذا الموضوع.
_

7:25 AM  
Blogger seocom said...


شركات تنظيف بالاحساء
أسعار شركات تنظيف بالإحساء تختلف عن أسعار أي شركة أخرى ولكننا هنا سوف نتحدث عن أسعار شركتنا فقط فنحن نقدم لكم أكبر الخصومات والتخفيضات في عالم التنظيف بالبخار لذلك قم بالاتصال بأرقام الشركة لتحصل على السعر والخصم المناسب لك وأرقامنا توجد في هذا المقال وتوجد أيضاً لدليل شركات النظافة بالمملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة خدمات متنوعة في مجال التنظيف أهمها ما يلي:
· تنظيف الفلل والقصور بالإحساء.
· تنظيف العمائر والمباني بالإحساء.
· تنظيف المساجد بالإحساء.
· تنظيف المستشفيات والعيادات الخاصة بالإحساء.
· تنظيف المدارس بالإحساء.
· تنظيف الكنب بالبخار بالإحساء.
· تنظيف السجاد بالبخار بالإحساء.
لذلك أن كان لديك ما تود تنظيفه قم بالاتصال بنا عبر الأرقام الظاهرة في هذا المقال.



7:25 AM  

Post a Comment

<< Home